جنازة المشير طنطاوي / 2q7rmvr0hrdwcm : تجرى الآن الترتيبات النهائية لتشييع جنازة المشير محمد حسين طنطاوي، القائد العام السابق للقوات المسلحة الذي توفي صباح اليوم الثلاثاء عن عمر .

وقد أعلنت مصادر خاصة بأن موعد جنازة المشير محمد حسين طنطاوي سوف تكون في بعد صلاة الظهر من مسجد التجمع الخامس بالقاهرة، وذلك حتي يستطيع أي مواطن . اخبار_ten تقَّدم الرئيس عبدالفتاح #السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، مراسم الجنازة العسكرية التي أُجريت للمشير محمد حسين طنطاوي، رئيس . ت شيع جنازة المشير محمد حسين طنطاوي من مسجد المشير طنطاوي في التجمع الخامس عقب صلاة العصر مباشرة ويقدم موقع محطة مصر نيوز بث مباشر لجنازة . تقدم الرئيس عبدالفتاح السيسي جنازة جنازة المشير حسين طنطاوي، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة سابقا، في مسجد المشير طنطاوي بالقاهرة الجديدة . جانب من الجنازة العسكرية التي أقيمت للمشير طنطاوي.

وأعلن السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي وصل إلى مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس ليتقدم جنازة . ظهور المشير طنطاوي في جنازة حمادة إمام Youtube
ظهور المشير طنطاوي في جنازة حمادة إمام Youtube from i.ytimg.com
جانب من الجنازة العسكرية التي أقيمت للمشير طنطاوي. وقد أعلنت مصادر خاصة بأن موعد جنازة المشير محمد حسين طنطاوي سوف تكون في بعد صلاة الظهر من مسجد التجمع الخامس بالقاهرة، وذلك حتي يستطيع أي مواطن . اخبار_ten تقَّدم الرئيس عبدالفتاح #السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، مراسم الجنازة العسكرية التي أُجريت للمشير محمد حسين طنطاوي، رئيس . أعلن السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، وصول الرئيس عبدالفتاح السيسي، مسجد المشير، ليتقدم جنازة المشير طنطاوي. تجري حاليا الترتيبات لتحديد موعد تشييع جثمان المشير محمد حسين طنطاوي ومكان الدفن حيث من المقرر أن تجري جنازة عسكرية. تجرى الآن الترتيبات النهائية لتشييع جنازة المشير محمد حسين طنطاوي، القائد العام السابق للقوات المسلحة الذي توفي صباح اليوم الثلاثاء عن عمر . من مسجده الذي يحمل اسمه بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، تم تشييع جثمان المشير محمد . وأعلن السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي وصل إلى مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس ليتقدم جنازة .

أقيمت مراسم جنازة المشير محمد حسين طنطاوي في مصر تقدمها الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، وفقال لما نشره المتحدث باسم الرئاسة المصري في مقطع .

تجري حاليا الترتيبات لتحديد موعد تشييع جثمان المشير محمد حسين طنطاوي ومكان الدفن حيث من المقرر أن تجري جنازة عسكرية. جانب من الجنازة العسكرية التي أقيمت للمشير طنطاوي. تجرى الآن الترتيبات النهائية لتشييع جنازة المشير محمد حسين طنطاوي، القائد العام السابق للقوات المسلحة الذي توفي صباح اليوم الثلاثاء عن عمر . من مسجده الذي يحمل اسمه بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، تم تشييع جثمان المشير محمد . اخبار_ten تقَّدم الرئيس عبدالفتاح #السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، مراسم الجنازة العسكرية التي أُجريت للمشير محمد حسين طنطاوي، رئيس . وأعلن السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي وصل إلى مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس ليتقدم جنازة . وقد أعلنت مصادر خاصة بأن موعد جنازة المشير محمد حسين طنطاوي سوف تكون في بعد صلاة الظهر من مسجد التجمع الخامس بالقاهرة، وذلك حتي يستطيع أي مواطن . ت شيع جنازة المشير محمد حسين طنطاوي من مسجد المشير طنطاوي في التجمع الخامس عقب صلاة العصر مباشرة ويقدم موقع محطة مصر نيوز بث مباشر لجنازة . أقيمت مراسم جنازة المشير محمد حسين طنطاوي في مصر تقدمها الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، وفقال لما نشره المتحدث باسم الرئاسة المصري في مقطع . القاهرة في 21 سبتمبر /أ ش أ/ وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى مسجد المشير؛ ليتقدم جنازة المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع. أعلن السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، وصول الرئيس عبدالفتاح السيسي، مسجد المشير، ليتقدم جنازة المشير طنطاوي. تقدم الرئيس عبدالفتاح السيسي جنازة جنازة المشير حسين طنطاوي، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة سابقا، في مسجد المشير طنطاوي بالقاهرة الجديدة .

وقد أعلنت مصادر خاصة بأن موعد جنازة المشير محمد حسين طنطاوي سوف تكون في بعد صلاة الظهر من مسجد التجمع الخامس بالقاهرة، وذلك حتي يستطيع أي مواطن . من مسجده الذي يحمل اسمه بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، تم تشييع جثمان المشير محمد . وأعلن السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي وصل إلى مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس ليتقدم جنازة . ت شيع جنازة المشير محمد حسين طنطاوي من مسجد المشير طنطاوي في التجمع الخامس عقب صلاة العصر مباشرة ويقدم موقع محطة مصر نيوز بث مباشر لجنازة . تقدم الرئيس عبدالفتاح السيسي جنازة جنازة المشير حسين طنطاوي، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة سابقا، في مسجد المشير طنطاوي بالقاهرة الجديدة .

وقد أعلنت مصادر خاصة بأن موعد جنازة المشير محمد حسين طنطاوي سوف تكون في بعد صلاة الظهر من مسجد التجمع الخامس بالقاهرة، وذلك حتي يستطيع أي مواطن . Rrcn6psnjxv 6m
Rrcn6psnjxv 6m from img.youtube.com
ت شيع جنازة المشير محمد حسين طنطاوي من مسجد المشير طنطاوي في التجمع الخامس عقب صلاة العصر مباشرة ويقدم موقع محطة مصر نيوز بث مباشر لجنازة . تقدم الرئيس عبدالفتاح السيسي جنازة جنازة المشير حسين طنطاوي، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة سابقا، في مسجد المشير طنطاوي بالقاهرة الجديدة . تجرى الآن الترتيبات النهائية لتشييع جنازة المشير محمد حسين طنطاوي، القائد العام السابق للقوات المسلحة الذي توفي صباح اليوم الثلاثاء عن عمر . أقيمت مراسم جنازة المشير محمد حسين طنطاوي في مصر تقدمها الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، وفقال لما نشره المتحدث باسم الرئاسة المصري في مقطع . وأعلن السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي وصل إلى مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس ليتقدم جنازة . جانب من الجنازة العسكرية التي أقيمت للمشير طنطاوي. وقد أعلنت مصادر خاصة بأن موعد جنازة المشير محمد حسين طنطاوي سوف تكون في بعد صلاة الظهر من مسجد التجمع الخامس بالقاهرة، وذلك حتي يستطيع أي مواطن . اخبار_ten تقَّدم الرئيس عبدالفتاح #السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، مراسم الجنازة العسكرية التي أُجريت للمشير محمد حسين طنطاوي، رئيس .

وقد أعلنت مصادر خاصة بأن موعد جنازة المشير محمد حسين طنطاوي سوف تكون في بعد صلاة الظهر من مسجد التجمع الخامس بالقاهرة، وذلك حتي يستطيع أي مواطن .

من مسجده الذي يحمل اسمه بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، تم تشييع جثمان المشير محمد . اخبار_ten تقَّدم الرئيس عبدالفتاح #السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، مراسم الجنازة العسكرية التي أُجريت للمشير محمد حسين طنطاوي، رئيس . أقيمت مراسم جنازة المشير محمد حسين طنطاوي في مصر تقدمها الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، وفقال لما نشره المتحدث باسم الرئاسة المصري في مقطع . أعلن السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، وصول الرئيس عبدالفتاح السيسي، مسجد المشير، ليتقدم جنازة المشير طنطاوي. جانب من الجنازة العسكرية التي أقيمت للمشير طنطاوي. وأعلن السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي وصل إلى مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس ليتقدم جنازة . تقدم الرئيس عبدالفتاح السيسي جنازة جنازة المشير حسين طنطاوي، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة سابقا، في مسجد المشير طنطاوي بالقاهرة الجديدة . تجري حاليا الترتيبات لتحديد موعد تشييع جثمان المشير محمد حسين طنطاوي ومكان الدفن حيث من المقرر أن تجري جنازة عسكرية. ت شيع جنازة المشير محمد حسين طنطاوي من مسجد المشير طنطاوي في التجمع الخامس عقب صلاة العصر مباشرة ويقدم موقع محطة مصر نيوز بث مباشر لجنازة . وقد أعلنت مصادر خاصة بأن موعد جنازة المشير محمد حسين طنطاوي سوف تكون في بعد صلاة الظهر من مسجد التجمع الخامس بالقاهرة، وذلك حتي يستطيع أي مواطن . القاهرة في 21 سبتمبر /أ ش أ/ وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى مسجد المشير؛ ليتقدم جنازة المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع. تجرى الآن الترتيبات النهائية لتشييع جنازة المشير محمد حسين طنطاوي، القائد العام السابق للقوات المسلحة الذي توفي صباح اليوم الثلاثاء عن عمر .

القاهرة في 21 سبتمبر /أ ش أ/ وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى مسجد المشير؛ ليتقدم جنازة المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع. وأعلن السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي وصل إلى مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس ليتقدم جنازة . أقيمت مراسم جنازة المشير محمد حسين طنطاوي في مصر تقدمها الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، وفقال لما نشره المتحدث باسم الرئاسة المصري في مقطع . اخبار_ten تقَّدم الرئيس عبدالفتاح #السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، مراسم الجنازة العسكرية التي أُجريت للمشير محمد حسين طنطاوي، رئيس . جانب من الجنازة العسكرية التي أقيمت للمشير طنطاوي.

وقد أعلنت مصادر خاصة بأن موعد جنازة المشير محمد حسين طنطاوي سوف تكون في بعد صلاة الظهر من مسجد التجمع الخامس بالقاهرة، وذلك حتي يستطيع أي مواطن . L1gkaxjecy2v0m
L1gkaxjecy2v0m from img.ahlmasrnews.com
القاهرة في 21 سبتمبر /أ ش أ/ وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى مسجد المشير؛ ليتقدم جنازة المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع. أعلن السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، وصول الرئيس عبدالفتاح السيسي، مسجد المشير، ليتقدم جنازة المشير طنطاوي. من مسجده الذي يحمل اسمه بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، تم تشييع جثمان المشير محمد . وقد أعلنت مصادر خاصة بأن موعد جنازة المشير محمد حسين طنطاوي سوف تكون في بعد صلاة الظهر من مسجد التجمع الخامس بالقاهرة، وذلك حتي يستطيع أي مواطن . اخبار_ten تقَّدم الرئيس عبدالفتاح #السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، مراسم الجنازة العسكرية التي أُجريت للمشير محمد حسين طنطاوي، رئيس . جانب من الجنازة العسكرية التي أقيمت للمشير طنطاوي. وأعلن السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي وصل إلى مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس ليتقدم جنازة . تقدم الرئيس عبدالفتاح السيسي جنازة جنازة المشير حسين طنطاوي، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة سابقا، في مسجد المشير طنطاوي بالقاهرة الجديدة .

تقدم الرئيس عبدالفتاح السيسي جنازة جنازة المشير حسين طنطاوي، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة سابقا، في مسجد المشير طنطاوي بالقاهرة الجديدة .

من مسجده الذي يحمل اسمه بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، تم تشييع جثمان المشير محمد . اخبار_ten تقَّدم الرئيس عبدالفتاح #السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، مراسم الجنازة العسكرية التي أُجريت للمشير محمد حسين طنطاوي، رئيس . ت شيع جنازة المشير محمد حسين طنطاوي من مسجد المشير طنطاوي في التجمع الخامس عقب صلاة العصر مباشرة ويقدم موقع محطة مصر نيوز بث مباشر لجنازة . وأعلن السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي وصل إلى مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس ليتقدم جنازة . القاهرة في 21 سبتمبر /أ ش أ/ وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى مسجد المشير؛ ليتقدم جنازة المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع. أقيمت مراسم جنازة المشير محمد حسين طنطاوي في مصر تقدمها الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، وفقال لما نشره المتحدث باسم الرئاسة المصري في مقطع . وقد أعلنت مصادر خاصة بأن موعد جنازة المشير محمد حسين طنطاوي سوف تكون في بعد صلاة الظهر من مسجد التجمع الخامس بالقاهرة، وذلك حتي يستطيع أي مواطن . تقدم الرئيس عبدالفتاح السيسي جنازة جنازة المشير حسين طنطاوي، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة سابقا، في مسجد المشير طنطاوي بالقاهرة الجديدة . تجري حاليا الترتيبات لتحديد موعد تشييع جثمان المشير محمد حسين طنطاوي ومكان الدفن حيث من المقرر أن تجري جنازة عسكرية. أعلن السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، وصول الرئيس عبدالفتاح السيسي، مسجد المشير، ليتقدم جنازة المشير طنطاوي. جانب من الجنازة العسكرية التي أقيمت للمشير طنطاوي. تجرى الآن الترتيبات النهائية لتشييع جنازة المشير محمد حسين طنطاوي، القائد العام السابق للقوات المسلحة الذي توفي صباح اليوم الثلاثاء عن عمر .

جنازة المشير طنطاوي / 2q7rmvr0hrdwcm : تجرى الآن الترتيبات النهائية لتشييع جنازة المشير محمد حسين طنطاوي، القائد العام السابق للقوات المسلحة الذي توفي صباح اليوم الثلاثاء عن عمر .. من مسجده الذي يحمل اسمه بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، تم تشييع جثمان المشير محمد . اخبار_ten تقَّدم الرئيس عبدالفتاح #السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، مراسم الجنازة العسكرية التي أُجريت للمشير محمد حسين طنطاوي، رئيس . جانب من الجنازة العسكرية التي أقيمت للمشير طنطاوي. ت شيع جنازة المشير محمد حسين طنطاوي من مسجد المشير طنطاوي في التجمع الخامس عقب صلاة العصر مباشرة ويقدم موقع محطة مصر نيوز بث مباشر لجنازة . أعلن السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، وصول الرئيس عبدالفتاح السيسي، مسجد المشير، ليتقدم جنازة المشير طنطاوي.